-->

الأحد، 8 فبراير 2015

دعم المكالمات الصوتية على الواتس اب WhatsApp : هنا كيفية الحصول عليه

أخيرا قام الواتس اب WhatsApp بدمج خدمة المكالمة الصوتية لتطبيق الرسائل الفورية الأكثر شهرة وشعبية في العالم. لكن خاصية المكالمات الصوتية لم تصل إلى جميع مستخدمي الواتس اب WhatsApp بعد، هذا حتى لا تتفاجأ إذا كنت لا تملك حتى الآن هذه الخاصية المضافة، ولكن اطمئن فإنها قادمة... وقريبا.
فقد تم التطرق إلى هذه المسألة في الموقع الشهير رديت، عندما نشر أحد مستخدمي الموقع بعض الصور تظهر علامة تبويب المكالمات في التطبيق، وبعد ذلك شريط فيديو يظهر هذه الخاصية وهي تعمل على الواتس اب "WhatsApp".
كل ما عليك القيام به للحصول على الميزة الجديدة للمكالمات الصوتية على الواتس اب WhatsApp تحميل أحدث إصدار من التطبيق (v2.11.508) عن طريق موقع الواتس اب WhatsApp و لاحظ أنك (ستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان الخاصة بك أولا) ثم الحصول على دعوة لاستخدام  الميزة جديدة من شخص ما لديه الميزة بالفعل.
[post_ads]

سوف تحتاج أيضا إلى أن يكون هاتفك يشغل على اندرويد 4.4 كيت كات (على الرغم من أن الواتس اب WhatsApp الاتصال الصوتي يعمل على هواتف اندرويد  4.3 جيلي بين  لبعض المستخدمين). ويبدو أن معظم النجاح قادم من هواتف لولي بوب.

وقد بذلت عدة محاولات لفهم نظام الدعوة، لأنه لا يبدو أن الجميع قادر على تفعيل الميزة الجديدة حتى مع الإصدار الجديد، والدعوة وكيت كات على هواتفهم. ومع ذلك فقد تم تأكيد هذه الميزة من قبل عدة مستخدمين، و لا يبدو أن المنطقة الجغرافية أو الملقم له دور في تحديد من يستطيع تفعيل الخاصية. وإليك هذا الفيديو الذي يأكد عمل هذه الخاصية على الواتس اب.
[post_ads_2]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق