-->

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

ﺗﺤﻤﻴﻞ برنامج ﺍﻟﻤﻜﻨﺴﺔ لتنظيف الكمبيوتر سي كلينر 5 بواجهة وميزات جديدة CCleaner 5

تم تصميم سي كلينر 5 لتحسين وتطهير النظام الخاص بك. وهو يأتي اليوم بواجهة جديدة أكثر سهولة وبميزات اكثر عن الاصدارات السابقة رغبة من المصممين تحسين خدمات برنامجها. إنه برنامج يزيل الملفات غير المستخدمة من الأقراص الصلبة الخاصة بك، وكذلك الاختصارات التي لا تحتاجها، وملفات المساعدة، وإدخالات التسجيل.. الخ. والهدف هو تحرير مساحة جيدة من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر، وتحسين آداء نظام ويندوز أثناء التحميل.

سي كلينر 5 هو أيضا قادر على محو كل آثار التصفح على الويب الخاص بك. ففي غضون ثوان فقط تمسح كل أثر لتصفحك في الشبكة العنكبوتية. حيث يعمل التطبيق على حذف الملفات المؤقتة  والأرشيف "الهيستوري" من المواقع التي تمت زيارتها، وكذلك الكوكيز، أشكال والإستمارات أي "الفورمز"... الخ.
سي كلينر 5 يدعم اترنت إكسبلورر، أوبرا وموزيلا فايرفوكس. وأخيرا، يمكن للبرنامج إزالة الوثائق المؤقتة من العديد من التطبيقات، مثل إيميول "eMule"، كازا "KaZaA"، شريط الأدوات لجوجل "Google Toolbar"، أوفيس "Office"، نيرو "Nero"، أدوبي ريدر "Adobe Reader"، وينرار "WinRAR" وغيرها من البرامج والتطبيقات. هذا الإصدار الجديد متوافق مع أجهزة 64 بت.

معلومات البرنامج:

الإصدار: 5.00.5050
الترخيص: مجاني
الحجم: 4.92 MB
الحد الأدنى لمتطلبات التنصيب: ويندوز XP / Vista / 7/8
تاريخ الافراج عنه: 2014/11/25
اللغة: الفرنسية والإنكليزية


 لتحميل برنامج: سي كلينر 5 - CCleaner 5
http://up.media1fire.com/s69sf42bpxd3
لتحميل برنامج: Tenorshare free whatsapp recovery
لتحميل برنامج: Tenorshare free whatsapp recovery
لتحميل برنامج: Tenorshare free whatsapp recovery

هناك تعليقان (2):

  1. تنظيف منازل بمكة
    لاننا نحرص دائما على مساعدتكم في الحصول على افضل صورة من النظافة للمنزل قد قدمنا لك خدمة تنظيف منازل بمكة بأقل الاسعار المناسبة لمختلف الفئات في المجتمع فعليك الاتصال بنا الان نحن شركة تنظيف بالبخار بمكة تساعدك في الحصول على الخدمات بأفضل طريقة واقل سعر في اسرع وقت ممكن
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف
  2. تنظيف فلل ابوظبي
    نحن متخصصون فى تنظيف فلل ابوظبي نعمل على استخدام افضل المعدات ذات التكنولوجيا الحديثة والمتطورة المستخدمة فى عملية التنظيف كما أننا نعمل على تنظيف المسابح والحدائق التى توجد فى الفلل وبأقل التكاليف الممكنة التى تناسب جميع عملائنا لذا يمكنك الان الاعتماد علينا حيث اننا متميزون فى تنظيف فلل ابوظبي و تنظيف منازل ابوظبي و تنظيف شقق في ابوظبي
    تنظيف منازل ابوظبي

    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

    ردحذف