-->

الاثنين، 15 ديسمبر 2014

تحميل تطبيق فايبر لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو مجانا

مفهوم الهاتف التقليدي إنتهى! مكالمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت المجانية، تكتسب المزيد والمزيد من الشعبية والمستخدمين. بعد إرسال رسائل نصية مجانا عن طريق الواتس اب WhatsApp والكيك ماسنجر، هاهو فايبر "Viber" الآن يسمح بالمكالمات المجانية بين المستخدمين للتطبيق.
جيل التقنية

اتصل مجانا عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G

على الواي فاي أو الجيل الثالث 3G، فايبر "Viber" يسمح لك الاتصال ومكالمة جهات الاتصال الخاصة بك التي تثبت بالفعل تطبيق فايبر "Viber" على هواتفهم الذكية. قد يقول قائل إن برنامج سكايب يفعل ذلك أيضا، بالإضافة إلى مكالمات إلى أجهزة الكمبيوتر والهواتف العادية وبتكلفة قليلة، لذلك لماذا علينا أن نفضل فايبر "Viber"؟

تستند مصلحة فايبر "Viber" على دفع الإخطارات والربط مع قائمة الاتصالات العادية الخاصة بك والموجودة على هاتفك الجوال. حيث يعرض التطبيق كل اتصالات الهاتف مع شعار فايبر "Viber"  أمام أولئك الذين قاموا بتثبيت التطبيق مسبقا على هواتفهم. ويمكنك أيضا تصدير أرشيف رسائلك. وإذا كنت ترغب في تحويل أصدقائك الموجودين على قائمة الهاتف الذكي، يمكنك أن ترسل لهم رسالة تشجعهم على تثبيت التطبيق على هواتفهم.
ومن خلال فايبر "Viber"، يمكنك استقبال المكالمات حتى عندما يتم إغلاق التطبيق، اتصل بجهات الاتصال على فايبر "Viber"، أو جهات اتصالاتك العادية الخاصة بك (باستخدام رصيدك بالتطبيق).

الخلاصة
للاتصال بالهاتف الذكي مجانا إلى آخر، فايبر "Viber" يقدم المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت مع واجهة ممتازة، وجودة المكالمة جيدة جدا، ومن أي مكان، وسواء باستخدام الربط بالجيل الثالث 3G أو واي فاي.

الجديد في الإصدار الأخير
  • جميع الذين يحبون إرسال أشرطة الفيديو عبر التطبيق لديهم سبب للسرور، حيث أن آخر تحديث الآن يسمح لك بإرسال ملفات الفيديو الكبيرة.
  • تحسن آخر بارز و هو القدرة على متابعة المحادثات الجماعية و "liker" لأي نوع من المحتوى: الرسائل والصور وأشرطة الفيديو أو الروابط.

  إيجابيات
     -   نوعية جيدة للصوت ومكالمات الفيديو
     -   يدمج دليل الهاتف الخاص بك
     -   يعمل عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G
     -   يجري مكالمات في جميع أنحاء العالم
     -   إرسال الصور وأشرطة الفيديو

السلبيات
لم تخطر ببالي سلبيات هذا التطبيق. ولذلك فالمجال مفتوح لكم أنتم قراء الموضوع لإبداء الرأي في تطبيق فايبر"Viber"، وربما مشاركتنا عيوبه وسلبياته.
أترككم الآن مع التحميل... وإلى موضوع آخر بإذن الله.

 معلومات عن البرنامج:
الإصدار:  5.2.0.2415
الترخيص: حر
الحجم: 31 M
متطلبات نظام التشغيل: اوندرويد 2.3 وما فوق 
اللغة: متعدد اللغات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق