-->

الخميس، 9 يناير 2014

تحميل برنامج المكنسة لتنظيف جهاز الكمبيوتر سي كلينر مجانا CCleaner

برنامج المكنسة  

تحميل برنامج المكنسة لتنظيف جهاز الكمبيوتر سي كلينر مجانا CCleaner

في الوقت الحاضر، الكوكيز، الملفات المؤقتة، ومختلف وسائل التتبع الاخرى لبصمة الويب الخاصة بك هي مفيدة في بعض الأحيان، وفي حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون يحمل تطفلا. ولحسن الحظ هناك عدد لا يحصى من المكانس المجانية التي تساعدك على الحفاظ على النظام الخاص بك محمي. وبرنامج المكنسة المسمى سي كلينر (CCleaner) هي واحدة من الأفضل منها لسهولة استخدامه ولقدراته القوية في التنظيف.

برنامج المكنسة
برنامج المكنسة
سي كلينر CCleaner بقالبه البسيط نداء للمستخدمين من جميع مستويات المهارة. بملامحه الأربعة - تنظيف، تسجيل، أدوات، و خيارات - يتم عرضها بشكل بارز على الجانب الأيسر من النافذة.  

يعمل البرنامج من خلال أولا تحليل النظام الخاص بك، ثم تشغيل المكنسة عن طريق تحديد خانات الاختيار المناسبة، قادر على تنظيف الملفات المؤقتة، الإنترنت، الكوكيز، والأرشيف و ذاكرة التخزين المؤقت في كل من إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس في نفس الوقت، وكذلك لديه اختيار إفراغ سلة المحذوفات و تخليص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ملفات سجل ويندوز.

ميزة تسجيل تعمل في نفس الشكل، مما يتيح لك التحقق من الخيارات التي ترغب في استعمالها للمسح.

في أقل من 30 ثانية يقوم برنامج المكنسة بالفحص و عرض قائمة طويلة من القيود الغير صحيحة ثم أنك يمكن أن تختار إصلاح أو تركه يفعل ذلك وحده عن طريق إلغاء تحديد المربعات. حيث في وقت أقل مما استغرقه في المسح سوف يقوم بإصلاح وتنظيف جهاز الكمبيوتر.

افتراضيا، البرنامج يختار لك تثبيت على سطح المكتب وعلى اختصارات القائمة من ابدأ، وكذلك إضافة تشغيل وفتح الخيارات الخاصة بك في قائمة السياق. أيضا يختار لك تثبيت جوجل كروم وجعله المتصفح الافتراضي الخاص بك، لذلك عطل ذلك الخيار من مربع التأكيد إذا كنت لا تريد جوجل كروم.

إسم البرنامج: سي كلينر CCleaner
حجم الرنامج: 8.96 MB 
 تحميل برنامج: سي كلينر CCleaner
[post_ads]

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    شركة صقر البشاير من افضل الشركات التى تقوم بتقديم تنظيف كنب بمكة و معنا تحصل على غسيل كنب بمكة و تنظيف كنب بمكة بأفضل صورة واقل سعر ممكن حيث اننا شركة تنظيف مفروشات بمكة تساعدك فى الحصول على الخدمات بأفضل صورة ممكنة لذلك لا تتردد فى الاتصال بنا للحصول على مفروشات نظيفة تماما
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف