-->

الخميس، 17 يناير 2019

تحديات يوتيوب : يوتيوب يحذر مستخدميه: "لا تفعل هذا في المنزل!"

يوتيوب يحذر مستخدميه: "لا تفعل هذا في المنزل!"

تحديات يوتيوب : يوتيوب يحذر مستخدميه: "لا تفعل هذا في المنزل!"

يوتيوب يحذر مستخدميه: "لا تفعل هذا في المنزل!"

إن تحديات يوتيوب والتي تلقى رواجا كبيرا على الشبكات الاجتماعية في بعض الأحيان تكون خطيرة للغاية، سواء كان ذلك ممتعًا أو جيدًا أو غبيًا تمامًا. لتجنب الأعمال الدرامية، قرر موقع يوتيوب "YouTube" التصدي للتحديات التي تعرض حياة الآخرين للخطر وخصوصًا تلك التي يمكن أن تعرض الأطفال للصدمات.
"لا تفعل ذلك في المنزل" هذه العبارة الصغيرة التي يقولها أحيانًا مقدمو البرامج التلفزيونية لمنع الأطفال والمراهقين من تكرار الأعمال المثيرة على شاشة التلفزيون ليس لها تأثير كبير على الإنترنت، وقد قرر يوتيوب "YouTube" اتخاذ إجراءات صارمة ضدها. تماشيًا مع تمثيلات فرقة Jackass، يضع عدد متزايد من مستخدمي الإنترنت تحديات على الإنترنت تتجاوز مجرد مزحة بسيطة، ويتحولون إلى تحد خطير مثل القفز على بحيرة جليدية أو تناول كبسولات الغسيل.
في الآونة الأخيرة، ألهم فيلم صندوق الطيورBird box" "، الذي تم بثه على Netflix"" وشاهده عشرات الملايين من المشاهدين، ألهم العديد من الأشخاص ليقوموا بتحديات خطيرة. تقليدا لساندرا بولوك، الممثلة الرئيسية للفيلم. قام مستخدمو الإنترنت بنشر مقاطع الفيديو حيث يتم عرض أداءهم، مع تعصيب وغلق عيونهم، ومهام مختلفة مثل قيادة سيارة مع معصوب العينين!

شهرين لصدور القانون

وقد قامت منصة استضافة ومشاركة الفيديو، المملوكة من قِبل "Google"، بتعديل شروط الاستخدام العامة لمكافحة التحديات، التي جعلتها الآن على نفس مستوى المحتوى الخطير والعنيف. "تستضيف يوتيوب "YouTube" الكثير من التحديات الشائعة والنكات الفيروسية، لكننا نحتاج إلى التأكد من أن ما هو مضحك لا يجب أن يتجاوز حدوده لكي يصبح كونه ضارًا وخطيرًا". ونتيجة لذلك، أصبح الآن محظورًا على جميع هذه المحتويات، وقد يتم حظر أي شخص ينشرها من النظام الأساسي، وبالتالي يتم حذف حسابه.

هذه القواعد الجديدة قد تكون مفاجئة للبعض، ويوتيوب يعطي نفسه شهرين لمحو المحتوى المستهدف، مشيرا إلى أن أشرطة الفيديو المنشورة قبل صدور وتنفيذ هذه اللائحة الجديدة ستتأثر أيضا بهذه التدابير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق