-->

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

كيفية تغيير اللغة الافتراضية للوحة قيادة مدونة بلوجر

افتراضيا تأتي لوحة قيادة مدونات بلوجرباللغة الإنجليزية (إما المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية)، وأحيانا تأتي باللغة الرسمية للبلد الذي أنت فيه، حيث يتم ضبطها آليا من خلال التعرف على الآي بي لجهازك. لكن قد يحب شخص ما -لأي سبب كان أو لأي اعتبار- أن يغير اللغة الافتراضية للوحة قيادته. وهذه مهمة في غاية السهولة واليسر، فيمكن تغييرها إلى أي لغة مثل: الإسبانية والفرنسية وغيرها من اللغات الأخرى المعتمدة على مدونات بلوجر والتي هي متاحة في أكثر من 100 لغة. وهذا ما قد يساعد المستخدمين على فهم المدونة بطريقة أفضل.
كيفية تغيير اللغة الافتراضية للوحة قيادة مدونة بلوجر

في هذه التدوينة سوف أظهر لكم كيفية تغيير اللغة الافتراضية للوحة قيادة مدونة بلوجر.

أول شيء عليك القيام به لتغيير لغة لوحة قيادة مدونة بلوجر، هو الدخول إلى حسابك على بلوجر عبر الرابط التالي: http://www.blogger.com. و إذا كنت قد دخلت مسبقا إلى حسابك على جوجل، فستجد نفسك بالفعل متصلا على حساب بلوجر، لأن بلوجر هو أحد خدمات شركة جوجل "Google". وبمجرد الدخول على بلوجر ستلاحظ صفحة مشابهدة للصورة أدناه. وفي الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، فقط قم بإلضغط على قائمة اللغات واختر اللغة التي تفضل من بين اللغات المقترحة بالقائمة المنسدلة.

كيفية تغيير اللغة الافتراضية للوحة قيادة مدونة بلوجر


طريقة بديلة:

أو يمكنك فعل ذلك من خلال اتباع طريقة أخرى بديلة، عن طريق زيارة مباشرة لصفحة "اختيار اللغة" على الرابط: http://www.blogger.com/language.g ، ويمكن ببساطة اختيار اللغة المفضلة من القائمة المنسدلة. وبمجرد الانتهاء من كل شيء اضغط على "حفظ الإعدادات" ليكتمل التغيير.

كيفية تغيير اللغة الافتراضية للوحة قيادة مدونة بلوجر


مبروك... لقد قمت بتغيير اللغة الافتراضية للوحة القيادة لمدونة بلوجر "Blogger" بنجاح، أو (لوحة التحكم) كما يحب أن يسميها البعض. الآن يمكنك التصفح والعمل بلغتك المفضلة. وإذا كنت ترغب في العودة إلى اللغة الافتراضية مرة أخرى أو التغيير إلى لغة أخرى، يمكنك تطبيق نفس الخطوات.

نأمل أنه قد ساعدتك هذه النصيحة في تعلم كيفية تغيير اللغة الافتراضية للوحة قيادة مدونة بلوجر "Blogger". ربما معظم الناس يفضلون اللغة الإنجليزية، ولكن هذا لا يعني أن هناك أناس أخرين لا يريدونها باللغة الأم الخاصة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق