-->

الاثنين، 8 ديسمبر 2014

ريكوفا أفضل برنامج استرجاع جميع البيانات المحذوفة والمفقودة من الكمبيوتر

الاستخدام السيئ، فشل القرص الصلب، هجوم الفيروسات ... لا أحد محصن ضد فقدان البيانات. لا داعي للذعر! لدينا اليوم اختيار جيد يسمح لك باسترداد معظم البيانات الخاصة بك: الوثائق، الصور، الموسيقى، الرسائل وكلمات السر، بغض النظر عن وسائط التخزين: القرص الصلب الداخلي أو الخارجي، أو مفتاح اليو اس بي USB، وبطاقة سيم SIM، بطاقة الذاكرة، آي فون، آي بود... ولكن دعونا نتفق أولا على أن الاسترداد ليس أبدا مضمون 100٪.

ريكوفا أفضل برنامج استرجاع جميع البيانات المحذوفة والمفقودة من الكمبيوتر
طريقة استعادة واسترجاع البيانات بسيطة وفعالة، ريكوفا هو الأفضل في فئته من التطبيقات والبرامج المختصة في استرجاع واستعادة الملفات والبيانات المفقودة والمحذوفة من الكمبيوتر، فهو مكيف تماما مع المستخدمين المبتدئين. هذا التطبيق قادر على استعادة جميع أنواع البيانات والملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الوثائق والصور والفيديو وملفات الموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني... الخ. ريكوفا يدعم أنواع مختلفة من التخزين: الأقراص الصلبة، والأقراص الصلبة الخارجية، ومحرك أقراص USB، وبطاقة الذاكرة، آي بود، ومشغل MP3، الخ.
لتسهيل استخدام التطبيق، معالج ريكوفا يقدم لمساعدتك على استعادة الملفات المحذوفة. للقيام بذلك يمكنك ببساطة مجرد الإجابة على بعض الأسئلة، وريكوفا سوف يقوم بالبقية.

حدد نوع الملفات التي تحاول استرجاعها إن كانت (الصور، الموسيقى، الوثائق، الفيديو، الرسائل أو الملفات المضغوطة). يمكنك أيضا عرض جميع أنواع الملفات القابلة للاسترداد. فإنك سوف تحتاج لتحديد موقع الملفات.

ريكوفا يمكن البحث خصيصا في الملفات المحذوفة على كافة محركات الأقراص، مجلدات وثائق المستخدمين ، وأبضا في سلة المهملات. كما يمكنك أيضا البحث في كافة أقسام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد تنفيذ هذه الخطوات السابقة، انقر على زر "ابدأ" لبدء البحث. بعد انتهاء البحث، سترى قائمة بالملفات التي تم العثور عليها. ببساطة اختيار الملفات التي تريد استعادتها وانقر على "استعادة".

إذا كنت لا ترغب في استخدام معالج ريكوفا للإسترداد، ببساطة اضغط على "إلغاء" لاستخدام ريكوفا في الوضع المتقدم للمستخدمين الأكثر خبرة.
في حالة فشل التحليل السابق في البحث عن الملفات، تستطيع تمكين التحليل المعمق. ولاحظ أن هذا قد يستغرق عدة ساعات لمحركات الأقراص الكبيرة.
صورة الشاشة للبرنامج: 



 معلومات عن البرنامج:
الإصدار: 1.51.1063
الترخيص: حر
الحجم: 4.02 MB
الحد الأدنى لمتطلبات النظام: ويندوز XP / Vista / 7/8
تاريخ الافراج عنه: 2014/03/21
اللغة: الإنجليزية والفرنسية
  لتحميل برنامج: ريكوفا - Recuva 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق