-->

الخميس، 11 ديسمبر 2014

تحميل أفاست 2015 مضاد الفيروسات المجاني - Avast Free Antivirus 2015

أفاست 2015 مضاد الفيروسات المجاني، "Avast Free Antivirus 2015" هو مكافح الفيروسات الذي لا يحتاج إلى تعريف. الذي حصل على الإشادة من طريف العديد من المستخدمين في حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أفاست (لم يعد أفاست التقليدي!) إنه برنامج الحماية المتعدد الوظائف والمتكامل، الذي من السهل جدا استخدامه، وأحد أقوى مكافحات الفيروسات التي لم يعد موضع شك.

تحميل أفاست 2015 مضاد الفيروسات المجاني - Avast Free Antivirus 2015

كل ما تحتاجه لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أفاست مضاد الفيروسات المجاني يوفر الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ذلك باستمرار تحديث قاعدة البيانات الخاصة به من تعريفات الفيروسات لضمان أقصى قدر من الحماية ضد التهديدات على الإنترنت، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس والجذور المخفية، حيث تتوفر خمسة أنماط من المسح للتحقق من وجودها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقضاء عليها.
هي أنواع أخرى من المسح المتاحة، وليس فقط للبحث عن الفيروسات، ولكن لتحسين آداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أولا نبدأ بميزة تسمح لك بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت به أية برامج تحتاج إلى تحديث. ثم والميزات المضافة حديثا تساعد في الكشف عن أي قصور من حيث الآداء، ومسح الشبكة المحلية للكشف عن ثغرات أمنية قد تؤثر على الواي فاي الخاص بك، والأجهزة المتصلة، أو جهاز التوجيه الخاص بك (الراوتر).

لجعل الأمور أسهل عند تنفيذ هذا الفحص تتضمن نسخة عام 2015 من أفاست مضاد الفيروسات المجاني "Avast Free Antivirus 2015" ميزة الفحص الذكي، والتي تجمع بين جميع الفحوصات الأساسية في فحص واحد وموحد.
كما يوفر أفاست مضاد الفيروسات المجاني لكم مجموعة واسعة من الأدوات لتنفيذ مهام مختلفة. هذه الأدوات لتحويل أفاست مضاد الفيروسات المجاني إلى برنامج متعدد الوظائف الحقيقي، الذي يذهب إلى ما هو أبعد من مجرد برامج مكافحة الفيروسات الأساسي الخاص بك.
كما يقدم أفاست مضاد الفيروسات المجاني ميزة لتنظيف المتصفحات: VPN الخط الآمن، وهي خدمة  VPN المنطقة الآمنة، وهي بيئة تسمح لك بتصفح آمن وخاصة على الانترنت، بحيث يمكنك تنفيذ عمليات الشراء أو القيام بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع خطر ضئيل جدا. سندبكس "Sandbox" والذي يسمح لك بتشغيل البرامج مع خطر أقل على نظام التشغيل باستخدام بيئة افتراضية. استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وميزة أخرى لإنشاء أقراص الاسترداد.
وأخيرا، القدرة على ضبط العديد من الإعدادات التي تمكنك من تعيين خصائص أفاست مكافح الفيروسات المجاني. يمكنك أيضا الوصول إلى إحصاءات تبين الاستخدام الشخصي والعام.

واجهة سهلة الاستخدام وزيادة الأداء

فعلى الرغم من احتوائه على عدد كبير من الميزات، أفاست مكافح الفيروسات المجاني لا يزال برنامج سهل الاستخدام للغاية، مع بيئة عمل ممتازة و واجهة من السهل التعامل معها واستخدامها.
للحصول على إصدار عام 20 15 يحتفظ أفاست مضاد الفيروسات المجاني بنفس الواجهة للإصدارات السابقة، التي خضعت أيضا إلى إصلاح شامل. فإنه يحتفظ بالصفحة الرئيسية القابلة للتخصيص، وكذلك القائمة الجانبية للوصول إلى ميزات البرنامج.
لجعل البرنامج أكثر سهولة في الاستخدام، نسخة عام 2015 من أفاست مضاد الفيروسات المجاني توفر لك نظام دعم جديد كليا، بالإضافة إلى التعليمات والمساعدة الفورية التي يتم تحديثها بانتظام.
وأخيرا، بخصوص أداء مكافحة الفيروسات، أفاست مضاد الفيروسات المجاني 2015 "Avast Free Antivirus 2015" فهو يتضمن التكنولوجيات الجديدة مثل: DNS الآمنة، مسح HTTPS ، وأمن الشبكة المنزلية. وتهدف هذه الميزات لتعزيز الأمن المقدم من قبل البرنامج.

مكافح الفيروسات من الدرجة الأولى

مع الواجهة السهلة، والحماية المعززة، والإعدادات المتقدمة، لا يزال أفاست اختيار رئيسي لأولئك الذين يسعون للحصول على مكافح الفيروسات الكامل والموثوق.

ميزات جديدة

-   المسح الذكي: يجمع بين جميع المسوحات الأساسية في مسح واحد (مكافحة الفيروسات، المتصفح إضافات وتحديثات البرامج، وشبكة المنزل).
-   أمن الشبكة المحلية: مسح الشبكة المحلية للكشف عن أي ثغرات أمنية تؤثر على الواي فاي الخاص بك، والأجهزة المتصلة، أو جهاز التوجيه الخاص بك.
-   مسح HTTPS: إن مكافح الفيروسات أفاست هو الآن قادر على كشف وفك تشفير حركة المرور المحمية من طرفTLS / SSL، من خلال مكون تصفية محتوى الويب. هذه الميزة سوف تحميك من أي فيروسات التسلل عبر حركة المرور HTTPS وهي متوافقة مع حركة مرور SPDY + HTTPS / HTPP.

الايجابيات

  •      مكافح الفيروسات متعدد الاستعمالات
  •      واجهة المستخدم سهلة الاستخدام و ودية
  •      العديد من الأدوات والإعدادات
  •      الكشف المتميز للتهديدات
  •      ميزة المسح الذكي الجديدة.

السلبيات

  •      استهلاك الذاكرة العالي.

  معلومات عن البرنامج:
الإصدار: Avast Free Antivirus 2015  10.0.2208.712
الترخيص: حر
الحجم: 4.8 MB
الحد الأدنى لمتطلبات النظام: ويندوز 8.1/XP / Vista / 7/8
اللغة: متعدد اللغات
 معلومات عن البرنامج:
الإصدار: 1.51.1063
الترخيص: حر
الحجم: 4.02 MB
الحد الأدنى لمتطلبات النظام: ويندوز XP / Vista / 7/8
تاريخ الافراج عنه: 2014/03/21
اللغة: الإنجليزية والفرنسية
- See more at: http://jeeltech.blogspot.com/2014/12/blog-post_8.html#sthash.rA5218Ym.dpuf
 معلومات عن البرنامج:
الإصدار: 1.51.1063
الترخيص: حر
الحجم: 4.02 MB
الحد الأدنى لمتطلبات النظام: ويندوز XP / Vista / 7/8
تاريخ الافراج عنه: 2014/03/21
اللغة: الإنجليزية والفرنسية
- See more at: http://jeeltech.blogspot.com/2014/12/blog-post_8.html#sthash.rA5218Ym.dpuf

 Avast Free Antivirus 2015 - لتحميل برنامج: أفاست 2015 مضاد الفيروسات المجاني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق