-->

الخميس، 16 أكتوبر 2014

طريقة استعادة دردشات الواتس اب المحذوفة


قد يحدث يوما أن تفقد دردشاتك الخاصة على تطبيق الواتس اب لأي سبب كان مثلا لخلل في الجهاز أو عندما تريد أن تغير جهازك أو ربما أنت من حذفها عن طريق الخطأ وما إلى ذلك من الأسباب.
                                          
وبما أن واتس اب يعمل على إنشاء نسخة احتياطية كل 24 ساعة. ويقوم بتخزينها في مجلد WhatsApp على هاتفك. وهذا المجلد يخزن في ذاكرة التخزين الداخلية "internal memory" لهاتفك وإما في بطاقة ذاكرة الهاتف  "microSD"  
لذلك لا تقلق، ففي أغلب الحالات أنت تستطيع إسترجاع دردشاتك مرة أخرى. ولاسترجاع أحدث نسخة احتياطية من سجلات الدردشة عليك إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته مرة اخرى.

نبدأ في طريقة استعادة دردشات الواتس اب

1-    أولا قم بإلغاء تثبيت واتس اب وأعد تثبيته مرة أخرى.
2-    وفي مرحلة التثبيت سوف يسألك التطبيق إذا ما كنت تريد استعادة سجلات الدردشة، فاختر استعادة، لاسترجاع المحادثات المحذوفة.(كما في الصورة أدناه)
3-    وبذلك تحصل على دردشاتك التي ضاعت منك، وستظهر على شاشة الدردشات.

-  إذا لم تأتيك رسالة تطلب منك استعادة دردشاتك فقد يعود السبب إلى:
•    أن واحدة أو كلا من بطاقة الذاكرة لديك أو سجلات الدردشة تالفة.
•    أن النسخة الاحتياطية الخاصة بك قديمة جداً، حيث لا يمكن للواتس اب استعادة سجلات الدردشة من نسخة احتياطية قديمة جداً.
•   أنك تستعمل رقم هاتف مختلف عن الرقم الذي استعملته لدى إنشاء نسخة احتياطية لدردشاتك، لأن النسخة الاحتياطية التي تم إنشاءها سابقا مرتبطة برقم هاتف مختلف عن الذي تستخدمه الآن لاسترجاع المحادثات.
[post_ads]
وللأسف في جميع الحالات السابقة الذكر لا يمكن استعادة دردشاتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق