-->

الجمعة، 25 أبريل 2014

تحميل اخر اصدار موزيلا فايرفوكس مجانا

أطلقت موزيلا اخر اصداراتها والمتمثل في الإصدار 28 من فايرفوكس، وهو متاح الآن للتنزيل مجانا على أجهزة ويندوز، ماك ولينكس. حيث القليل من التحديثات الجديدة هذه المرة في هذا الاصدار. و يتضمن المتصفح الترميز الجديد (VP9) و واجهة برمجة API ، الذي يسمح باستخدام القيادة في فايرفوكس.


أخيرا و وفقا لما حققه فقد صحح موزيلا كارثة الأربع ثغرات الأمنية التي كشف النقاب عنها يوم 13 مارس 2014 في مسابقةPwn2Own . و هذا كل شيء لهذا الإصدار الجديد.

في البداية ، إصدار 28 كان ينبغي أن يكون أكثر اتساقا مع تكيف فايرفوكس  " لواجهة المستخدم الحديثة " ويندوز 8. ولكن هذا التطور قد توقف. فموزيلا لم تجد ما يكفي من المستخدمين على ويندوز 8 لتبرير الاستثمارات اللازمة من الوقت و الموارد البشرية، حيث قد يكون هذا في وقت لاحق.

- يمكن تحميل نسختك من موزيلا فايروفكس باللغة المفضلة لديك سواء اللغة العربية أو غيرها من اللغات المتوفرة، وذلك باختيار اللغة من القائمة المنسدلة أسفل الموقع.

المزيد من الأخبار على اوندرويد

فايرفوكس 28 تأتي أيضا في اصدار اوندرويد. هذا الإصدار يأتي بالمزيد من التحسينات بالمقارنة مع إصدارالكمبيوتر، مع إضافة " خاصية أزرار QuickShare " لتسهيل وتبسيط تقاسم وتشارك المعلومات و الوظيفة التنبؤية في شريط البحث AwesomeBar .


اسم البرنامج: موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox
الاصدار: اخر اصدار 
الحجم:   MB 24.2
  لتحميل برنامج: موزيلا فاير فوكس Mozilla Firefox


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق