-->

السبت، 26 أبريل 2014

تحميل في ال سي ميديا بلاير اخر اصدار مجانا

برنامج في ال سي ميديا بلاير من فيديو لاين VLC Media Player from Video LAN، وهو واحد من أقدم قارئي الميديا المعروفين لدى هواة الأنترنت. بعد أن ظهر سنة 2001 من بنات أفكار طلاب من المدرسة المركزية بباريس في فرنسا. في ال سي ميديا بلاير  لا يزال حتى يومنا هذا قارئ وسائل الإعلام الأكثر تنوعا والأكثر موثوقية، والأكثر استقرارا وأسهل ما يمكن أن نجد.


مقارنة مع الشركات العملاقة ذات نفس الاختصاص مثل ويندوز ميديا بلاير أو أي تيونز يبدو خفيف الوزن من حيث استهلاك موارد النظام، ولكن ثقيل في الميزان من حيث الوظائف والخصائص.

وما يثير الإعجاب في هذا البرنامج المجاني: بداية من قراءة أقراص الدي في دي أو عرض الترجمات، والانتقال إلى التقاط شاشة العرض إلى غاية التدفق والنشر عبر الأنترنت. فهو مريح في جميع الحالات.
ولكن صورة هذا البطل في الوسائط المتعددة سوف تكون ناقصة إذا لم نذكر أيضا التخصيصات. حيث أي ملف يمكن إعادة تعديله، تصحيحه، تكييفه، وتحسينه.

في ال سي ميديا بلاير هو لين حيث من الممكن إحداث تعديل عميق في ظهور المواضيع باستخدام الثيمات (Skins)  التي يمكن شراؤها عبر الانترنت أو محاولة إنشائه من نقطة الصفر.

ومع ذلك إذا كانت الوظائف الأساسية لبرنامج في ال سي ميديا بلاير سهلة ويمكن الوصول إليها بسرعة ويسر، حتى بالنسبلة للمبتدئين. لكن الوظائف والخصائص والأوامر المتقدمة للبرنامج ليست دائما سهلة الفهم والتناول. حيث يجب أخذ الأمر بجدية للتعرف والتحكم في الخصائص المتقدمة لبرنامج في ال سي ميديا بلاير.

اسم البرنامج: في ال سي ميديا بلاير VLC Media Palyer
الاصدار: اخر اصدار 
الحجم:   MB 22
لتحميل برنامج: في ال سي ميديا بلاير VLC Media Player
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق