-->

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

كيفية التسجيل وفتح حساب فيس بوك جديد

إن موقع فيس بوك أحد أكبر مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الانترننت. وبالرغم من ذلك فهو موقع مجاني تماما، وباعتباره موقعا مجانيا هذا لا يمنع من كونك تستطيع إجراء عمليات الشراء المتعلقة بالألعاب والتطبيقات والعناصر الأخرى الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك، إذا اخترت استخدام فيس بوك من هاتفك المحمول، فاعلم أنك تتحمل مسؤولية أي رسوم مرتبطة باستخدام الإنترنت و الرسائل النصية والتي يفرضها مزود خدمة الانترنت على هاتفك وليس شركة فيس بوك.
بحسب شروط فيس بوك فإن التجسيل متاح لكل شخص بلغ من العمر 13 سنة وأكثر.

ولفتح حساب جديد بالفيس بوك تحتاج إلى بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول لكي تتحصل من خلالها أو من خلال أحدهما على رقم التأكيد الذي سوف ترسله شركة فيس بوك على بريدك الإلكتروني اذا كنت سجلت ببريد إلكتروني، أو على جوالك إذا كنت سجلت باستخدام رقم هاتفك المحمول.

لإنشاء وفتح حساب فيس بوك جديد يمكنك التسجيل باتباع الخطوات التالية:

1-  اذهب إلى الرابط التالي: www.facebook.com 
2-  أدخل اسمك  واسم العائلة، وعنوان بريدك الإلكتروني أورقم هاتفك المحمول، كلمة السر وتاريخ ميلادك وجنسك في نموذج  التسجيل الذي سوف يظهر امامك بمجرد الضغط على الرابط: www.facebook.com 

بمجرد التسجيل، فسيطلب منك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الذي أدخلته في مرحلة التسجيل. سيرسل إليك فيس بوك إما رسالة بريد إلكتروني تتضمن رابطا يتوجب عليك الضغط عليه، أو رسالة نصية لهاتفك المحمول لتساعدك على تأكيد حسابك.

إقرأ أيضا:

هناك تعليق واحد: